منتديات نجفيون



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل الدخولتسجيل الدخول  تسجيلتسجيل  
عاجل-عاجل- نتائج السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والأدبي الدور الثالث إضغـــــــــــــط هنــــــــــــــــــا للتحميل
عاجل-عاجل- نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث لكل محافظات العراق إضغــــــــــــط هنـــــــــــــا لتحميل النتائج
اخر المواضيع
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

حفظ البيانات؟

شاطر | 
 

 مختصون: تاهل منتخب الناشئين الكروي لكاس العالم اعاد الهيبة للكرة العراقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رزاق الميالي
محمدُ في قلبي
محمدُ في قلبي
avatar

دولتي :
الجنس : ذكر
الساعة :
عدد المساهمات : 514
نقاط : 1526
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/09/2012
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: مختصون: تاهل منتخب الناشئين الكروي لكاس العالم اعاد الهيبة للكرة العراقية    الإثنين أكتوبر 01, 2012 12:27 pm

اعتبر مختصون بالشأن الكروي، الأحد، أن تأهل منتخب الناشئين العراقي لنهائيات كأس العالم المقبلة والدور نصف النهائي للبطولة الآسيوية أعاد "الهيبة" للكرة العراقية بعد مدة "يباب" ليست بالقصيرة، وطالبوا بضرورة تأمين احتياجاته استعداداً للاستحقاقات المقبلة.
وقال عضو اتحاد الكرة، علي جبار لوكالة (أصوات العراق)، إن ما حققه منتخب الناشئين يعد "انجازاً كبيراً للكرة العراقية خاصة أنه جاء بجدارة واستحقاق كبيرين"، مشيراً إلى أن المنتخب قدم "أداءً ثابتاً طوال مباريات البطولة وتوجه بالانتقال إلى نهائيات كأس العالم والدور نصف النهائي للبطولة وهو الأول بتاريخ الرياضة العراقية".
واضاف جبار، أن اتحاد الكرة "لن يتأخر في دعم المنتخب وتحقيق كل مفردات البرنامج الذي سيقدمه مدربه استعداداً لنهائيات كأس العالم"، معرباً عن أمله بأن "يواصل المنتخب سلسلة نتائجه الايجابية ويتوج تأهله المونديالي بالحصول على لقب البطولة في سابقة كروية مميزة".
من جهته قال المدرب المساعد للمنتخب الوطني الكروي، باسل كوركيس، لوكالة (أصوات العراق)، إن المنتخب العراقي للناشئين "قدم اليوم مباراة جيدة تضاف إلى مبارياته السابقة التي لعبها في البطولة"، مضيفاً أن لاعبي المنتخب أظهروا "مهارات مميزة باللعب الجماعي اسهمت إلى حد كبير في ايقاف خطورة الفريق الكويتي فضلاً على المهارات الفردية المتميزة لدى عدد غير قليل من لاعبي الفريق لاسيما اللاعب شيركو كريم والحارس حيدر محمد".
وأعرب كوركيس، عن أمله بأن "يواصل الفريق نتائجه الايجابية ويحصل على لقب البطولة الآسيوية"، مطالبا المعنيين بضرورة "الاهتمام بهذا الفريق وتوفير مستلزمات نجاحه في المدة المقبلة وتنفيذ البرنامج التدريبي الذي سيضعه المدرب موفق حسين وملاكه المساعد".
بدوره وصف مدرب كرة الطلبة خلف كريم، منتخب الناشئين بانهم "منتخب الانجاز لتحقيقهم نتائج غير مسبوقة للكرة العراقية"، مطالباً القائمين بضرورة "تهيئتهم للمحفل العالمي بعد انتهاء البطولة مباشرة".
وقال كريم، لوكالة (أصوات العراق)، إن "الانجاز الذي حققه المنتخب يستحق الاشادة والثناء"، لافتاً إلى أن الفريق "يمتلك جميع مقومات النجاح مما يؤكد أن الكرة العراقية ما تزال بخير لاسيما أن المنتخب المدرسي حقق ذهبية الدورة العربية قبل أيام قليلة".
وتابع مدرب الفريق الطلابي، أن "دعم هذا المنتخب بكل ما نملك أصبح ضرورة واجبة"، داعياً إلى "زجه بعد البطولة مباشرة في معسكرات تدريبية وتحضيره للمحفل العالمي من خلال إجراء مباريات تجريبية على مستوى عالمي".
وتوقع كريم، أن يصل المنتخب العراقي إلى "نهائي البطولة بعد الانتصارات الأربعة المتتالية التي حققها للظفر بكأس آسيا للمرة الأولى".
يشار الى أن منتخب الناشئين تأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه اليوم الأحد، على نظيره الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في إطار الدور ربع النهائي للبطولة الآسيوية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مختصون: تاهل منتخب الناشئين الكروي لكاس العالم اعاد الهيبة للكرة العراقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجفيون :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العراقية-
انتقل الى: