منتديات نجفيون



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل الدخولتسجيل الدخول  تسجيلتسجيل  
عاجل-عاجل- نتائج السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والأدبي الدور الثالث إضغـــــــــــــط هنــــــــــــــــــا للتحميل
عاجل-عاجل- نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث لكل محافظات العراق إضغــــــــــــط هنـــــــــــــا لتحميل النتائج
اخر المواضيع
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

حفظ البيانات؟

شاطر | 
 

 اربيل يضع قدما قوية بنهائي بطولة الاتحاد الاسيوية بفوز عريض على تشونبوري التايلندي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رزاق الميالي
محمدُ في قلبي
محمدُ في قلبي
avatar

دولتي :
الجنس : ذكر
الساعة :
عدد المساهمات : 514
نقاط : 1526
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/09/2012
الأوسمة :



مُساهمةموضوع: اربيل يضع قدما قوية بنهائي بطولة الاتحاد الاسيوية بفوز عريض على تشونبوري التايلندي    الأربعاء أكتوبر 03, 2012 3:40 pm

وضع فريق أربيل بكرة القدم قدما في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي للموسم الحالي بعدما حقق فوزا عريضا اليوم الاربعاء على ضيفه فريق تشونبوري باربعة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما في اطار الدور نصف النهائي للبطولة الاسيوية .
الشوط الاول من المباراة انتهى بتقدم فريق أربيل بهدف جميل سجله اللاعب امجد راضي في الدقيقة 23 من زمن الشوط الاول بعد دخول اجمل من اللاعب عمار عبد الحسين.
أربيل قدم اداء مقنعا حتى تسجيله للهدف بيد انه تراجع ةسمح لفريق تشونبوري التايلندي بالسيطرة على وسط الملعب واخطار مرمى الحارس سرهنك بالعديد من الهجمات الخطرة، وردت عارضة الحارس سرهنك محسن ضربة قوية من اللاعب التايلندي في الدقيقة 28 ، فيما تكفل القائم الايمن للحارس الاربيلي برد كرة اخرى بتسديدة من وسط الملعب.

وشهد بداية الشوط الثاني بداية غير مشجعة لفريق اربيل عندما تمكن اللاعب التايلندي من تسجيل هدف التعادل بعد مرور دقيقتين من زمن انطلاقته.
بيدان هدف التعادل لم يفت بعضد لاعبي اربيل بل مدهم بشحنة معنوية استطاع خلالها الفريق من بسط نفوذه بشكل كامل على مجريات اللعب ترجمها اللاعبون الى اهداف عبر هلكورد ملا محمد وامجد راضي هدفا ثانيا وصالح سدير.

ومن المؤمل ان يخوض فريق ااربيل مباراة الاياب في الثالث والعشرين من الشهر الجاري في العاصمة التايلندية.

تشكيلة اربيل تالفت من الحارس سرهنك محسن واحمد ابراهيم وايفان بوكينا ونديم صباغ وهلكورد ملا محمد وميران كريم ونبيل صباح وسعد عبد الامير وعمار عبد الحسين ولؤي صلاح وامجد راضي.
وكان أربيل تصدر المجموعة الثانية في الدور الأول برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة لكاظمة الكويتي و8 للعروبة اليمني ولا شيء لايست بنغال الهندي، ثم تغلب في دور الـ16 على نيفتشي الأوزبكي 4-0 في أربيل.

ثم في ربع النهائي نجح أربيل في التفوق على كيلانتان الماليزي حيث فاز ذهاباً 5-1 في أربيل وتعادلا إياباً 1-1 في كوتا بارو.

وفي المقابل تصدر تشونبوري في الدور الأول المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لهوم يونايتد السنغافوري و7 لسيتزن من هونغ كونغ ونقطتين ليانغون يونايتد من ميانمار.

وفي ربع النهائي تغلب تشونبوري بصعوبة كبيرة على الشرطة السوري، حيث فاز الشرطة 2-1 في تشونبوري، ولكن تشونبوري حقق الفوز إياباً 2-1 في مدينة الزرقاء الأردنية، وبالتالي تم اللجوء إلى شوطين إضافيين حقق خلالهما تشونبوري الفوز بنتيجة 4-2.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اربيل يضع قدما قوية بنهائي بطولة الاتحاد الاسيوية بفوز عريض على تشونبوري التايلندي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجفيون :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العراقية-
انتقل الى: